recent
أخبار

أبا الأنبياء العفاسي تحميل mp3 ليالي فبراير 2011

مشاهدة وتنزيل

أبا الأنبياء العفاسي تحميل mp3

من حفل ليالي فبراير 2011

للشيخ

مشاري راشد العفاسي

تحميل أنشودة أبا الأنبياء أنشدها كاملة بشكل مختلف وجديد

الأبيات كاملة تم تسجيلها في قصيدة سبحة المقام من أروع اناشيد مشاري العفاسي

تحميل ابا الانبياء mp3 ليالي فبراير 2011

تحميل ابا الانبياء :

mp3

استماع :



نغمات ابا الانبياء :

النغمة 1 : أبا الأنبياء

النغمة 2 : وللبيت ملء جناني

النغمة 3 : تألقت الآي في ثوبه

النغمة 4 : مباركة القصد

النغمة 5 : على أنني في هيام السجود

النغمة 6 : وأنسيت نفسي

النغمة 7 : وبت وكل كياني

النغمة 8 : فجلت برأسي

النغمة 9 : وقمت على قدمي نسمتين

النغمة 10 : سكون الدجى وعرام الشجى

الكلمات :

أبا الأنبياء عليك الصلاة عليك السلام أبا الأنبياء
وقفت أصلي أمام المقام و في مقلتي السنا و السّناء
و للبيت ملئ جناني جلال و نشوة وجد و وجد انتشاء
يلازمني راكعا ساجدا و يكحل عيني منه البهاء
تألقت الآي في ثوبه تمدّ النجوم العلا بالضيــاء
و للناس من حوله زحمة توثق بين ذويها الإخاء
مباركة القصد تسعى إلى رضى الله مفعمة بالرجاء
و كانت تراودني ذكريات تلامع فيها وجوه وضاء
على أنني في هُيام السجود يحلّق بي في عنان السماء
فكنت أطوف و كانت تطوف و كان التجلّي و كان الدّعاء
و أُنسيت نفسي و غاب زماني و غاب مكاني و غاب الثواء
تجنّح قلبي و أصعد يسمو فردت الفضاء و جزت الفضاء
و بت و كلّ كيانيَ ومض كأنيَ روح سخيّ العطاء
و مال عليّ أخ يبتغي مكاني يقول أطلت البكاء
فجلت برأسي و سألت نفسي أهذا أنا يا غباء الذكاء
أراني كأني من النور خلق جديد و لست بطين و ماء
و قمت على قدمي نسمتين صفيا يهيم مع الأصفياء
و عاودت ذاتي رويدا رويدا و عاد أناي حبيس الإناء
سكون الدجى و عرام الشجى و نار العناء و برد الصفاء
و راجعت ما كان من غابري و من حاضري فاعتراني الحياء


الفيديو :



google-playkhamsatmostaqltradent