recent
أخبار

أنشودة أنا ظلك

انشودة أنا ظلك


تحميل انشودة

أنا ظلك

بصوت الشيخ

مشاري راشد العفاسي

جرب أن تتكلم بلسان ظلك الذي يلازمك في أكثر أحيانك



تحميل انشودة أنا ظلك


انشودة جميلة عن الذات بصوت مشاري العفاسي

من كلمات الشاعر محمد المغيرفي

يجب على المرء أن يتعلم كيف يعرف ظله ؛ حتى يعرف من هو

أناشيد متنوعة وقصائد جديد مشاري العفاسي 2022




أنشودة أنا ظلك

تحميل أنشودة أنا ظلك mp3


mp3

استماع :




عن الأنشودة :

كلمات : محمد المغيرفي
أداء وألحان : مشاري راشد العفاسي
توزيع : د. عدنان عبدالله



أنا ظلك كلمات


أنا ظلِّك أنا كلِّك

أنا ذاتك ورغباتك

أنا اللي إنْ ضيِّعك دلِّك

وجاك يعيد خطواتك

أراقب فيك وألمح فيك

متى ما النور جاك أجيك

ولو ما الليل والله ما

تخليني ولا أخليك

وكيف تخاف تلقاني

وأنا أنت بشكل ثاني

أنا جنبك مجرد ظل

سفينة وأنت رباني

كثير اللي ما بين سطور

كثير المخفي المستور

قمر لك جانبٍ مظلم

وجانب ثاني مْن النور



google-playkhamsatmostaqltradent