recent
أخبار

رب هب لي حكما وألحقني بالصالحين

رب هب لي حكما


تحميل تلاوة

رب هب لي حكما وألحقني بالصالحين

بصوت الشيخ

مشاري راشد العفاسي

دعاء قرآني جميل على لسان سيدنا إبراهيم عليه السلام

رب هب لي حكما وألحقني بالصالحين


تحميل دعاء سيدنا إبراهيم في سورة الشعراء mp3

رب هب لي حكما وألحقني بالصالحين mp3 دعاء قرآني من سورة الشعراء

من أجمل أدعية القرآن الكريم

رب هب لي حكما وألحقني بالصالحين

رب هب لي حكما وألحقني بالصالحين mp3


mp3

استماع :



دعاء رب هب لي حكما وألحقني بالصالحين


آيات دعاء من سورة الشعراء مكتوبة

رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ (83) وَاجْعَل لِّي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِينَ (84) وَاجْعَلْنِي مِن وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعِيمِ (85) وَاغْفِرْ لِأَبِي إِنَّهُ كَانَ مِنَ الضَّالِّينَ (86) وَلَا تُخْزِنِي يَوْمَ يُبْعَثُونَ (87) سورة الشعراء

google-playkhamsatmostaqltradent