recent
أخبار

أنشودة شانئي الأبتر - MP3

تحميل أنشودة

شانئي الأبتر

من أناشيد ألبوم المرتِّل

بصوت الشيخ

مشاري راشد العفاسي


التحميل :

mp3

النغمات

استماع :



عن الأنشودة :

كلمات : عبداللطيف آل الشيخ
أداء و مكس : مشاري راشد العفاسي
ألحان : راكان
توزيع : مصطفى قاسم - أحمد سعيد

كلمات القصيدة مكتوبة :

كبرْت بعيني والهقوه مع الأيام بدت تصغر

يا ليتك ما كبرْت بعين وصِغْرَتْ فيك هقواتي

بديت أحس رغم صغري إني فعلاً الأكبر

كبير بقلبي وبصدقي كبير بكل غلطاتي

انا مَقْدَر أكون إلا أنا وغيره أنا مَقْدَر

أنا لذاتي وفي وماخون عيش وملح مع ذاتي

انا لحسن النوايا غصب مسيّر ماني مخيّر

أشوف الناس بعين الطبع ألين أخسر رهاناتي

وإذا كان الوفا أكثر أنا أرد الوفا أكثر

اسابق طيبي واوصل له وتتعداه خطواتي

ألا يا شانئي الأبتر ألا يا شانئي الأبتر

بكفّر عن ظلالاتك وكفّر عن ظلالاتي




google-playkhamsatmostaqltradent