الشيخ العفاسى يسجل مصحف جديد برواية مختلفة

يستعد الشيخ

مشارى راشد العفاسى

لتسجيل مصحف جديد

برواية مختلفة

و يخيّر محبيه بين ثلاث روايات

رواية خلف عن حمزة الكوفى

رواية ورش عن نافع المدنى

رواية رويس عن يعقوب الحضرى

و فازت رواية ورش بأكثر الأصوات

إنتظروا المصحف الجديد


هناك 45 تعليقًا:

  1. رواية رويس عن يعقوب الحضرى

    ردحذف
  2. بارك الله فيك ياشيخ وفي جهودك العظيمة اللتي ﻻتقدر بثمن في نشر كتاب الله العظيم وإختياري هو تسجيل رواية ورش عن اﻹمام نافع المدني رحمهما الله وجزاك الله خير محبك في الله ( خالد بن أحمد البلوشي ) من سلطنة عمان

    ردحذف
  3. رواية خلف عن حمزة الكوفى

    ردحذف
  4. اولا انا عايز اقول الشيخ مشارى انى انا بحبه قوى ثانيا انا احب اسمع القران من الشيخ مشارى ب3رويات بس انا افضل ورش عن اﻹمام نافع المدني وجزا الله الشيخ كل خير وجعل مايقدمه لنا فى ميزان حسناته اللهم أميييييييييييين

    ردحذف
  5. رواية ورش عن نافع المدنى

    ردحذف
  6. بارك الله في شيخنا رواية ؤرش عن نافع

    ردحذف
  7. خلف عن حمزه بالذات سوره مريم مبدع فيها

    ردحذف
  8. اولا انا احبك ياشيخ وارجو ان يكون إختيارك هو ورش

    ردحذف
  9. من فضلك ياشيخ رواية ورش

    ردحذف
  10. فعلا انا اعشق سماع سورة مريم خلف عن حمزه للشيخ مشارى العفاسى مبدع فيها بمعنى الكلمة

    ردحذف
  11. السلام عليكم ورحمة الله
    وجدت صعوبة في الحفظ.. لأني أحفظ برواية ورش ...وأستمع كثيرا الشيخ العفاسي برواية حفص
    أتمنى من الشيخ أن يختار رواية ورش عن نافع المدنى جزاكم الله خيرا...نحبك في الله

    ردحذف
  12. رواية ورش عن نافع المدنى .....
    وبارك الله فيك

    ردحذف
  13. السلام عليكم
    خلف عن حمزة ...

    ردحذف
  14. نتمنى أن نسمع من الشيخ مشاري تلاوات برواية ورش لأنها الرواية الأكثر شهرة بعد رواية حفص

    ردحذف
  15. احبك ياشيخ ..وفي الحقيقة انا لا اسمع القران الا منك رغم انك تقرا بحفص وانا بورش فمن فضلك اختر ورش ستنفعنى بها ان شاء الله ..وجزاك الله عنا كل الخير

    ردحذف
  16. ورش عن نافع

    ردحذف
  17. اولا اقول لك ياشيخ انك اول قارئ في حياتى وستظل فمن فضلك اختر ورش

    ردحذف
  18. من فضلك يا احلى شيخ اختر ورش

    ردحذف
  19. الفقير إلي الله16 سبتمبر، 2013 1:43 م

    أولا جزاك الله خيرا
    ثانيا أرى أن رواية ورش عن نافع أكثر لإفادة

    ردحذف
  20. الحمد لله على اختيار ورش ..لقد اسعدتني

    ردحذف
  21. جزاك الله كل الخير يا شيخنا ....نحن نحبك فى الله والقران بصوتك له عطر من الجنه فأى ما ستختار انا له ان شاء الله سامعون و حافظون ....بارك لك الله

    ردحذف
  22. أخي الحبيب المشرف على الموقع لي منك طلب لو قدرت على إيصاله للشيخ مشاري العفاسي فأنا أحاجك عند الله إن لم توصله ،،،، قل له يقرأ بصوته السابق القديم ، وليس بهذا الصوت الذي استحدثه بصوته البحيح الشديد المؤثر ، أما صوته الجديد من عام 1430 وما بعد فلم أعد أسمعه ولا أحبه ولا أطيقه ، وأما قراءته القيمة فقد كنت لو لم أملك لشرائها إلا بيع ثيابي لفعلت.

    ردحذف
    الردود
    1. أخى لايوجد شىء أسمه صوت جديد وصوت قديم إنما هى تغير نبرات الصوت التى تتغير مع العمر فهذا ليس بملك الشيخ ولا ملك أى قارىء أبتدأ قراءته صغيرا ثم تدرج فى العمر هذا أولا وثانيا هى أذواق فأنا أرى أن الشيخ أصبح صوته أفضل وأجمل من ذى قبل بكثير لإالأمر فيه سعة أسمع ماتحب ودع غيرك يسمع مايحب

      حذف
    2. من فضلك نريد بعض سور هذا المصحف بالتحقيق فقد اعجبتني قرائة الشيخ بهذه الطريقة جزاك الله خيرا و انتظر ردكم

      حذف
    3. نريد ان نعرف اخبارا عن هذا المصحف

      حذف
  23. اشهد الله انى احبك فى الله ياشيخنا
    وانت اذا قرات القران باى روايه كنت مبدعا فيها
    اسال الله العظيم ان يسكنك فسيح جناته وان يجزيك خيرا على ماتقدم

    ردحذف
  24. بالله عليك ياشيخنا رواية خلف عن حمزه

    ردحذف
  25. ياشيخ انا في شوق الى سماع قرائتك بروايةورش

    ردحذف
  26. خلف عن حمزه

    ردحذف
  27. هل بداالشيخ بتسجيل المصحف ام لا

    ردحذف
  28. بالله عليك يا شيخ مشارى يكون المصحف بقرأه خلف عن حمزه

    ردحذف
  29. طالما أن الشيخ سيسجل برواية ورش

    يسجل من وجه إشباع مدل البدل البدل

    ردحذف
  30. والله اني احبك يا شيخ مشاري واحب اسمع صوتك العذب
    انا من محبين صوتك يا شيخ وحبيت القرآن الكريم منك
    استمر والله يجعله في ميزان حسناتك

    اخوكم معتز كجه من فلسطين -الارض المقدسه

    ردحذف
  31. ورش عن نافع

    ردحذف
  32. حفظ الله يا شيخ و جعلك الله دخرا للقرآن و الإسلام
    ورش عن نافع طرق الأصبهاني

    ردحذف
  33. ورش عن نافع عن طريق الأزرق بالوقف الهبطي ان شاء الله

    ردحذف
  34. مااخبار المصحف طال الانتظار

    ردحذف
  35. اشتاق للختمه الجديده واتمنى انها تبقى زى ختمه حفص 1424

    ردحذف
  36. مصحف ورش منتشر ،يفضل قراءة شئ جديد غير موجود بالاسواق ولتكن رواية خلف من الطيبة مع الوقوف بالامالة على تاء التأنيث مثل الكسائى

    ردحذف
  37. رواية خلف عن حمزة

    ردحذف
  38. الله يوفقه اللهم امين يارب العلمين

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...