ألبوم ذكريات

حصرياً تحميل

ألبوم ذكريات

كاملاً mp3

بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي



التحميل برابط واحد :

ملف واحد - بجودة 128kbps

النغمات :

تحميل نغمات الألبوم

استماع :



تحميل الأناشيد :

المقدمة

أنشودة إنت مين

أنشودة قلي

أنشودة شفيع الخلائق

أنشودة إلى الله

أنشودة يبه

أنشودة لا إله إلا الله

أنشودة صحبتك

أنشودة ما طلعنا

أنشودة سيد الاخلاق

أنشودة الضرير

أنشودة جل البديع

أنشودة تذكر

أنشودة أضيفت

أنشودة يا من إذا

أنشودة ريض يالطارش

أنشودة أسماء الله الحسنى

إنشودة يا بلادي

عن الألبوم :




هناك 6 تعليقات:

  1. أنا اسمي سيف الإسلام السيد محمد الطحاوي . وأنا من مصر وأقيم فيها . وبعد أُشهد اللـه
    أني أحبك في اللـه يا شيخ مشاري , أرجوك ادع لي بكل خير تحبه لنفسك . حفظك اللـه من كل شر وسوء وأعطاك اللـه كل خير وزادك من خيره .

    ردحذف
  2. بارك الله فيك ياشيخنا الفاضل وطيب الله انفاسك كل قصايدك جميله وكلنا نحبك ادعي لأمي ولي بالصحة والعافية جزاك الله كل خير

    ردحذف
  3. احبك في الله

    ردحذف
  4. اخونا وشيخنا العفاسي انا من الجزائر ويشهد الله انني احبك فيه واحب جل اناشيدك الرائعة واكيد جل الجزائريين يحبوك مثلي..فقط انت انشدت لعديد الدول العربية والاسلامية وكلها رائعة..اريد ان تقوم بانشودة عن الجزائر وتنورنا بزيارتك..ادعو الله لنا ولكم التوفيق والجنة.ارجو الاجابة

    ردحذف
  5. اللهم اجزيك خيرا عنا وبارك لك فى مالك وابنائك وفى صحتك

    ردحذف
  6. أتمنى توفير نسخة عالية الجودة لألبوم ذكريات

    ردحذف