recent
أخبار

دعاء اللهم اجعل في قلبي نورا mp3

اللهم اجعل في قلبي نورا


تحميل

دعاء اللهم اجعل في قلبي نورا

بصوت الشيخ

مشاري راشد العفاسي

دعاء الذهاب إلى المسجد اللهم اجعل في قلبي نورا وفي لساني نورا

دعاء اللهم اجعل في قلبي نورا


تحميل دعاء اللهم اجعل لي نورا اللهم اجعلني نورا من قناة العفاسي

دعاء الذهاب للمسجد اللهم اجعل في قلبي نورا

دعاء اللهم اجعل في قلبي نورا

تحميل اللهم اجعل في قلبي نورا mp3


mp3

استماع :



دعاء اللهم اجعل في قلبي نورا مكتوب


اللهم اجعل في قلبي نورا وفي لساني نورا

وفي سمعي نورا وفي بصري نورا

ومن فوقي نورا ومن تحتي نورا

وعن يميني نورا وعن شمالي نورا

ومن أمامي نورا ومن خلفي نورا

واجعل في نفسي نورا

وأعظم لي نورا وعظم لي نورا

واجعل لي نورا واجعلني نورا

اللهم أعطني نورا واجعل في عصبي نورا

وفي لحمي نورا وفي دمي نورا

وفي شعري نورا وفي بشرى نورا

اللهم اجعل لي نورا في قبري ونورا في عظامي

وزدني نورا وزدني نورا وزدني نورا

وهب لي نوراً على نور


google-playkhamsatmostaqltradent